أهلا وسهلا بك إلى منصورة والجميع للتسجيل اضغط هنا التسجيل. |
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه. |
| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
أفضل 10 فاتحي مواضيع | افضل 10 اعضاء هذا الشهر | افضل 10 اعضاء هذا الاسبوع | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
|
|
اضافة اهداء |
كاتب الموضوع | منصورة | | | | انشر الموضوع |
| ||||||||||||||||||||||||||||
توجيه الرسائل الجامعية نحوالأعمال الميدانية توجيه الرسائل الجامعية نحوالأعمال الميدانية، وصنع الوسائط المتعددة . توجيه الطلبة لإجراء التربصات داخل المؤسسات الاقتصادية والثقافية، عوضا عن المكتبات ومراكز التوثيق ومصالح الأرشيف. تعديل نظم الامتحانات وجعلها أكثر ارتباطا بالمهارات والفهم والاستيعاب، واعتمادها في أشكالها النظرية والشفوية والتطبيقية . إعطاء التكوين المستمر حقه من العناية، ووضع البرامج اللازمة له وتطويرها باستمرار، وفق الحاجات والتطورات الحاصلة في مجال التخصص. إن تطوير تكوين المكتبيين، والمتخصصين في المعلومات، هي مسؤولية جماعية لاتقتصر فقط على أقسام المكتبات الجامعية. حيث تتكاتف الجهود قصد الوصول إلى تكوين أفضل، على كافة المستويات، ينسجم مع العصر وحاجاته المتطورة، مثل تحديث المناهج، وربط التكوين بصورة أفضل بالحاجات المهنية المتغيرة باستمرار، وإدخال فروع جديدة تخص اقتصاد المعلومات وغيره. بالإضافة إلى وضع المسودات الخاصة بالتعديلات، سواء في نظام الشهادات ومستوياتها .أوفي أنواع المواد الدراسية ومستوياتها، أي المشاركة في تطوير هذا النوع من التعليم والتكوين شكلا ومضمونا، ليواكب العصر وحاجاته المتغيرة والمتطورة باستمرار. ثم إنه لابد من توجيه اهتماما خاصا، لقضيا تكوين المكتبيين المتواجدين على رأس عملهم، بمستويات تكوينهم المتعددة، حتى يمكنهم من تطوير معارفهم وربطهم بالحديث مع التقنيات المبتكرة في مجال عملهم، مع إفساح المجال واسعا أمام تقديم المعلومات الشاملة .وواجب القائمين على إعداد مناهج التدريس، يتجلى في وضع مخططات التكوين ومشاريعه ومستوياته، وبرامجه والحث على المشاركة فيه. الموضوع الأصلي : توجيه الرسائل الجامعية نحوالأعمال الميدانية // المصدر : منصورة والجميع // الكاتب: منصورة
| ||||||||||||||||||||||||||||
20.07.21 13:40 | المشاركة رقم: # | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
| موضوع: رد: توجيه الرسائل الجامعية نحوالأعمال الميدانية بـارك الله فيـك ونفـع بـك وجـزاك الله خيـر الجـزاء علـى حسـن الإختيـار والطـرح الجميل فـي إنتظـار المزيـد
| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
30.11.21 16:18 | المشاركة رقم: # | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
| موضوع: رد: توجيه الرسائل الجامعية نحوالأعمال الميدانية يعطيك العافيه على الطرح القيم والرائع وجعله فى ميزان حسناتك يوم القيمه دمت بحفظ الرحمن .. | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
الإشارات المرجعية |
التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك |
الــرد الســـريـع | |
الكلمات الدليلية (Tags) |
توجيه الرسائل الجامعية نحوالأعمال الميدانية, توجيه الرسائل الجامعية نحوالأعمال الميدانية, توجيه الرسائل الجامعية نحوالأعمال الميدانية, |
|
تدفق ال | |
صفحة Facebook |